طلاب المدارس الثانوية في المستشفى بعد استخدام سيجارة إلكترونية في بريتاني

تم مؤخراً نقل طلاب المدارس الثانوية من العديد من مدارس بريتون إلى المستشفى بعد استخدام سيجارة إلكترونية "معارة" من أحد معارفه. قصة تشبه قصة "بلوز بوذا" قبل عام في منطقة بريست.

تم نقل طالب في مدرسة ثانوية من Pontivy إلى المستشفى يوم الخميس بعد أن قذف بسيجارة إلكترونية "من أقرض" من قبل أحد معارفه والذي كان من المفترض أنه يحتوي على مادة تم العبث بها ، وفقًا لتقارير Le Télégramme. وفقا لأم الطالب ، كان ابنها "في حالة ثانية" ولم يسترد كل حواسه بعد 24 ساعة من الحادث.

التحقيق في المستشفى ومدير المدرسة ووجد أنه تم الإبلاغ عن العديد من الحالات المماثلة الأخرى في المنطقة مؤخراً ، في Loudéac و Guingamp على وجه الخصوص.

طبعة جديدة خطيرة

القصة التي تذكرنا بالتسمم الجماعي لـ "بلوز بوذا" حدثت منذ عام في منطقة بريست. في ذلك الوقت ، كان يشتبه في أن أربعة شبان من بريست قاموا ببيع قوارير "بلوز بوذا" في المدارس ، وهي مشتق اصطناعي من حشيش THC شديد التركيز مع تأثيرات مدمرة.

تم بيع "بوذا الأزرق" باعتباره سائلًا إلكترونيًا يحوم للسجائر الإلكترونية ، ويتألف من حشيش اصطناعي يكون تأثيره معادلًا لتركيز 95 ٪ من THC (أو رباعي هيدرو كانابيديول) ، وهو مبدأ التأثير النفسي للقنب. عند هذه الجرعة ، سيكون لهذا المركب تأثير مهلوس حقًا.

يمكن الوصول إليها على Darknet

تم عرض "البلوز الأزرق" على شكل الجرار الفيروزية الصغيرة ، تم شراؤه ببساطة شديدة ، وعلى بضع عشرات فقط من اليورو ، على "Darknet" ، الإنترنت المخفي حيث يتم شراء كل شيء وبيع كل شيء.

وقد تم الاستيلاء على قارورة زرقاء السائل الإلكترونية للتقييم. كانت تحتوي على مشتق من توليف الحشيش ، كما استولت الشرطة بالفعل في فرنسا ، مع نشاط قوي للغاية: ما يعادل 95 ٪ THC. في هذا التركيز ، تتمتع هذه المنتجات بنشاط مهلوس ، بعيدًا عن الاسترخاء الممتع.

منتج الهلوسة

بعد مرحلة من الاسترخاء ، أصبح "الارتفاع" وحشيًا جدًا مع الشلل ، عدم انتظام دقات القلب ، فقدان المحامل ، الهلوسة ، جنون العظمة ، الخرف ... بعض الطلاب ، الذين ما زالوا قاصرين ، تم نقلهم إلى المستشفى في أواخر عام 2017.

يباع "سائل بوذا" بقوة للغاية ويسبب الضرب التام لدى المراهقين. إن السلطات الصحية غارقة إلى حد ما في سرعة توفر جزيئات جديدة: غالبًا ما تكون خدمات علم السموم غير معروفة بمجرد التعرف على القديم بشكل صحيح.

تنبيه من أكاديمية الطب

في السنوات الأخيرة ، نمت هذه الظاهرة بشكل كبير لدرجة أن أكاديمية الطب قررت إطلاق المنبه في عام 2018.

شخص واحد من كل اثنين من الشباب الفرنسي الذين ماتوا في حادث سيارة استخدموا القنب ، أو أحد مشتقاته ، وغالبًا ما يرتبط استهلاك هذه المادة بالاضطرابات النفسية ، مثل انفصام الشخصية. ومما يبعث على القلق أن العديد من الشباب يبدؤون في تعاطي القنب في عمر 12 سنة.

فيديو: Words at War: White Brigade George Washington Carver The New Sun (ديسمبر 2019).